Saudi Aramco webcast
البث الإلكتروني لنتائج أرامكو السعودية للنصف الأول من عام 2021
تتطلب النشرة الإلكترونية هذه التسجيل.
لللاستماع إلى البث الصوتي الإلكتروني ، يرجى قراءة الإقرار التالي وقبول الشروط والأحكام بالضغط على زر "قبول" ادناه. وفي حالة عدم قبول الشروط والأحكام، يرجى الضغط على "إلغاء".

الشروط والأحكام

1. لا تتاح المشاركة في البث الإلكتروني إلا بموجب طلب صريح من المشارك، ويكون ذلك بالضغط على زر "قبول" ادناه.
2. يعرب المشارك عن رغبته في المشاركة في البث الإلكتروني من خلال الضغط على زر "قبول" ادناه.
3. قد تدور مناقشات خلال البث الإلكتروني حول الأنشطة أو الاستثمارات الخاضعة للتنظيم (على النحو المحدد في قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 بالمملكة المتحدة).
4. لا يوجد في هذا البث الإلكتروني ما يمكن أن يعتبره المشارك أيًا مما يلي أو مقرونًا به:
- دعوة للاكتتاب أو الاستحواذ أو التصرف في استثمارات خاضعة للتنظيم، أو تقديم المشورة فيما يتعلق بهذه الأنشطة.
- تشجيع على استثمار ذي صلة (على النحو المحدد في قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 في المملكة المتحدة) فيما يتعلق بأي شركة سواء أرامكو السعودية أو غيرها.
- دعوة لإبرام صفقة مع أرامكو السعودية أو شخص آخر أثناء تنفيذ أي منهما لأي أنشطة، بما فيها الأنشطة المدرجة ضمن أحكام الفقرات 3 إلى 11 من الجدول 1 من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 في المملكة المتحدة (الترويج المالي) الأمر رقم 2005، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
- التعامل في الأوراق المالية والاستثمارات التعاقدية؛ ترتيب الصفقات الاستثمارية أو إدارتها أو حمايتها أو تقديم المشورة بشأنها.
5. قد يشير هذا البث الإلكتروني إلى سعر شراء وبيع استثمارات بعينها في السابق، والعائد على تلك الاستثمارات. وفي حال حدوث ذلك، نهيب بالمشارك عدم الاسترشاد بهذا الأداء السابق لاستشراف أداء الاستثمارات في المستقبل.


قبول >         إلغاء >